كرة قدم المحكمة الرياضية الدولية تحدد موعد النظر في نزاع الشابة والجامعة

Hamma ch

مشجع للترجي الرياضي التونسي
إنضم
17 نوفمبر 2018
المشاركات
20.701
مستوى التفاعل
34.305
mkacher%20saidani.2026b7-650x286.jpg


المحكمة الرياضية الدولية تحدد موعد النظر في نزاع الشابة والجامعة​


حددت محكمة التحكيم الرياضي "التاس" تاريخ غرة أفريل المقبل كموعد للنظر في النزاع القائم بين الجامعة التونسية لكرة القدم منذ أشهر.

وستنظر المحكمة الرياضية الدولية في القرارين الصادرين عن المكتب الجامعي يومي 17 أكتوبر و30 ديسمبر الماضيين والقاضيين بتعليق نشاط هلال الشابة.

وقضى هلال الشابة موسما أبيض حيث حرم من النشاط في بطولة الرابطة المحترفة الأولى أو غيرها من الأقسام فيما يواصل رئيسه توفيق المكشر صراعه مع وديع الجريء بالتوازي مع صرف أجور ومستحقات الإطار الفني واللاعبين.

يذكر أن الجامعة التونسية لكرة القدم قد أعلنت في وقت سابق عن نيتها في عقد جلسة عامة للنظر في وضعية هلال الشابة لتتالى الأسابيع دون أيّ جديد يذكر.
Foot 24
 
في صورة الشابة ربحت القضية،الجامعة ما عندها ما خاسرة .. تقلك العام الجاي نلعبوا ب 16 فريق .. يطلعوا 2 و طيح القيروان و بوس خوك .. الإفريقي و بنزرت متفاهمين فاهم مستحيل باش يطيحوا.
السؤال فقط .. الجامعة باش تدفع الفلوس ألي خسرتهم الشابة العام هذا ؟ (4 ملياردوات)
 
تو كان ربحت الشابة ( امر مستبعد ... خاطر الفيفا ديمة تاكد قرار الجامعة ) ترجع السنة ولا عام الجاي ؟؟
 
في صورة الشابة ربحت القضية،الجامعة ما عندها ما خاسرة .. تقلك العام الجاي نلعبوا ب 16 فريق .. يطلعوا 2 و طيح القيروان و بوس خوك .. الإفريقي و بنزرت متفاهمين فاهم مستحيل باش يطيحوا.
السؤال فقط .. الجامعة باش تدفع الفلوس ألي خسرتهم الشابة العام هذا ؟ (4 ملياردوات)
من غير غش و متعاطف مع الشابة و ضد وديع الفاسد اما ما نحبكش تتحمس و تتفائل برشا. قرار التاس بش يكون نفسه قرار الجامعة و تثبيت قرار وديع الظالم. جمهور الشابة و ملاعبية و كجهة انتم مظلومين من المكشر اولا و وديع ثانيا. سامحني خويا المحترم ، وديع خدمهالكم (كجمعية) بالقانون لانه الهيئة المديرة ناقصة خبرة قانونية و دخلوها كسوحية راس. القانون واضح. لكن ممكن معاينة عدل المنفذ عدم تسلم ااشيك من طرف الرابطة يورط الجامعة. هذا المعطى الي يلزم تركز عليه خيئة الدفاع. اما بخصوص عدم دفع معلوم الانخراط 2800 دينار فهو يكون بعد دفع الخطايا و الخطايا لا تجزأ او تدفع على اقساط. الكلام الي نڨول فيه هو كلام الكاتب العام القار لجمعية رياضية منذ 25 سنة. بالنسبة ليا مذابيا الشابة راهي تكور و الصغيرات شايخين. الله يهدي و هذا درس لبرشا ناس و برشا جماهير انه الجمعية ماهيش رهينة لحتى حد و العبرة بسليم الرياحي الي ضر الافريقي و ضر تونس و المكشر المثال الثاني.
 
كم بقي للجرئ في عهدته ومن هومرشح لخلافته ؟

ملاحظة يمكن يطير قبل فله ملفات عند القضاء التونسي بخصوص نهب المال العام واخرى عند الفيفا
الجريء محمي سياسيا و قضائيا. حتى وزير ما نجمه و الي يجي ضده يطير، مبروكة و دڨيش و طارق ذياب ضحايا وديع، اما سهام العيادي هي حصان طروادة، وديع صاحب زوجها الميساوي و وديع هو الي عينها.
 
زوبعة في فنجان
القانون مع الجامعة ... و قانونيا وديع ما يفدلكش و الشابة بش تنضر اللي هي مشات للمحاكم المدنية
رئيس الشابة حب يستنطح مع وديع جات في راس جمعيتو
 
الاقرب التاس باش تؤكد حكم الجامعة والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
 
أعلى