قانون منتدى الاستشارات

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

l'expert

نجم المنتدى
إنضم
15 جويلية 2008
المشاركات
21.057
مستوى التفاعل
45.019
السلام عليكم

أعضاء و زوّار منتديات تونيزيا سات، أهلا و سهلا و مرحبا بكم،

منتدى الاستشارات مجعول لتبادل الخبرات و تسديد خطى باعثي المشاريع و الشغّالين و بصفة عامة لكل من له استفسار أو استشارة قانونيّة أو محاسبيّة أو جبائيّة. لذا ارتأينا أن نسنّ هذا القانون يكون حافظا للنّظام داخله و الذّي نرجو أن يكون محلّ احترام من قبل أعضائنا الأفاضل.


1ـ في هذا المنتدى، كلّ الاستشارات مجانيّة. لا مجال لطلب مقابل مادّي أو عينيّ. كل عضو يخلف هذا البند يعرّض نفسه للعقوبة الإداريّة.

2ـ نظرا لحساسيّة مجال الاستشارات و تبعاتها في الواقع، يرجى من الأعضاء الكرام أن لا يقدّموا حلولا أو إجابات إلاّ إن كانوا واثقين من صحّتها.

3ـ يجب أن يتحلّى جميع الأعضاء بالاحترام المتبادل وأن يكون هو الدّافع للنّقاش، كما نؤكّد على الالتزام بالقوانين المعتمدة بالبلاد التونسيّة.

4ـ يُمنع منعا باتا استعمال لغة الإرساليّات القصيرة (langage sms) ولا تقبل المواضيع و المشاركات إلا إذا كانت مكتوبة بلغة واضحة و سليمة (عربية أو فرنسية أو انجليزية...).

5ـ ردود الشكر مخالفة يُعاقب عليها قانون المنتدى وقد تصل العقوبة إلى إيقاف العضوية فالرجاء الالتزام و الاكتفاء بالضغط على زرّ الشكر

6ـ يجب التثبت من أنّ الاستشارة لم يقع طرحه من قبل وذلك باستعمال خاصّيّة البحث.

كيفيّة البحث في المنتدى

7ـ يجب طرح الاستشارة في المنتدى المناسب وإلاّ وقع غلقه أو نقله دون الرجوع لصاحبه.


8ـ يجب اختيار العنوان المناسب للموضوع الذي يكون مختصرا و واضحا يدلّ على المحتوى. و يُمنع استعمال عناوين من هذا القبيل (مساعدة عاجلة و أرجوكم و بسرعة...).


9ـ يمنع منعا باتّا الاعتماد على عناوين المناداة لشخص معين سواء كان عضوا أو مشرفا خاصة في مواضيع المساعدة.


10ـ تحذف كل مشاركة بعد الموضوع الأصلي كان فحواها من قبيل " pas de réponses" كما يعرض العضو نفسه للعقاب إذا ما تكرر ذلك, فالصبر هو مفتاح الإجابة, ولن يبخل بها أحدنا.

11ـ يمنع وضع أرقام الهاتف و العناوين الالكترونية منعا باتا و هي من المخالفات التي قد تؤدي للإيقاف الفوري.

12ـ المواضيع و المشاركات التي تحتوي على روابط لمنتديات أو لمواقع خارجية مخالفة سيتمّ حذفها دون الرجوع إلى صاحبها، مع استثناء المواقع الرسمية للإدارات و الوزارات الوطنية و الوثائق الصادرة عنها.

13ـ لطلبات الكتب و البرامج منتداهما الخاص فالرجاء طرحها بالمنتديات المخصّصة للغرض.



والله الموفّق.​
 
اللي عندو معلومة يحطها باش تستفاد الناس لكل
الرسائل الخاصة متوفرة لطاقم الادارة و الاعضاء القيمين
شكرا لتفهمكم
-------------------------------
6. يُمنع منعا باتا ادراج وسائل الاتصال الخاصة من أرقام الهواتف، بريد إلكتروني أو حسابات مواقع تواصل إجتماعي في مشاركاتكم على أن يُستثنى من هذا البند : اصحاب المؤسسات في عروضهم و طالبي الشغل في مطالبهم، كما يمنع إدراج وسائل إتصال المؤسسات الخاصة ذات الصبغة التكوينية أو التجارية ما لم ترد صلب عرض شغل.
* وسائل الاتصال المسموح بها لأصحاب العروض فقط هي أرقام الهواتف و الفاكس أو بريد المؤسسة أو رابط إستمارة مُراسلة بموقعها.
* وسيلة الاتصال بالنسبة لطالبي الشغل تُرفق في مشاركاتكم و ترد ضمن السيرة الذاتية في جدول البيانات الشخصية.
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى