~~~ أبرز الفخاخ التي قد يقع فيها تجار الفوركس مع الحلول ~~~

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
حلول ونصائح من ذهب , لكن المشكله اخي اثناء التداول الواحد ينسى كثير من القواعد
الله يعطيك العافيه على هالموضوع الممتاز حقيقة
 
أحياناً ما تقفز الأسعار بصورة غير متوقعة. ويمكنها أن تقضي على رصيدك. ولتجنب هذا، لا ينبغي عليك فتح صفقات بمبالغ ضخمة كما يجب وضع حدود للخسارة.
 
التوصيات ذات صلة، ومفيدة في أغلب الأوقات.
 
أستخدم scalping لذلك لا أحتاج إلى وقف الخسارة، ولكنه ضروري لأولئك الذين يستخدمون استراتيجية طويلة الأجل.
 
خسرت ذات مرة كل رصيدي بسبب قفزة كبيرة في الأسعار. كان هذا غير سار، من حينها وأنا أستخدم وقف الخسارة من أجل عدم تكرار ذلك.
 
أوافق تماما على أن سوق إدارة رأس المال ضروري، وإلا يمكنك بسهولة خسارة كل ما لديك من المال في الفوركس.
 
الفوركس هو سوق غير مستقر للغاية، ومن أجل تحقيق النجاح هناك، فإنك تحتاج إلى الكثير من المعرفة والخبرة، لذا من الأفضل أن تتحلى بالكثير من الصبر.
 
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و من أكبر الأخطاء التي يرتكبها المتداولين و خصوصا المبتدئين هي التداول بالاعتماد على المؤشرات فقط من خلال اعتقادهم انه فقط باستعمالها يمكنهم تحقيق الارباح، و هو الأمر الخاطئ بشكل كبير لأن أغلب المؤشرات هي تتبع السعر في غالب الاحيان لأنها ليسة تابثة كأداة الفيبوناتشي متلا و التي تعتبر أفضل اداة في الميتاتريدر من و جهة نضري ، و بالتالي لا يمكن الاعتماد عليها في توقع أماكن الانعكاس متلا كما تفعل أداة الفيبوناتشي، لدلك ينصح بتحليل الاسعار نفسها من دون الاستعانة بالمؤشراة و هناك عدة طرق لدلك ، كما أنصح بالاستعانة ببعض التحليلات الفنية التي تقدمها بعض الشركات متل اينستافوركس ، و التي يمكن من خلالها تعلم طرق التحليل الفني و انواعه. تحياتي
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى