سبورت تنتقد اعلام مدريد وجمهوره بالانحياز لكريستيانو والتأمر على بينزيما

عادي جدا الsport تخرج خبر كيف هكا اصلا مايساعدهاش Benzema يخرج من الReal
كل كلاسيكو يلعبو ضدنا 12 ضد 10 بحكم سي كريم يدافع معاهم
 
عادي جدا الsport تخرج خبر كيف هكا اصلا مايساعدهاش Benzema يخرج من الReal
كل كلاسيكو يلعبو ضدنا 12 ضد 10 بحكم سي كريم يدافع معاهم
مهاجمي البطولات الخمس الكبرى في عام 2017 :
هاري كين 54 هدف.
ليفاندوفيسكي 53 هدف.
كافاني 52 هدف.
اوباميانغ 43 هدف.
ايموبلي 40 هدف.
فالكاو 36 هدف.
دزيكو 36 هدف.
بنزيما 15 هدف.
 
صحيفة سبورت و دي برتيفو ليس اسبانيور بل انتماءهم الى اقليم كاتلونيا قلبا و قالبا و لا تهمهم مصلحة الريال اطلاق بل كل اخبارها تنبير و محولة خلق المشاكل في الريال عمناول في يوم الدور النهاءي تشجع و تتمنى في فوز اليوفي جهار نهار
 
عدم التعاقد مع ليفاندوفسكي ، اوباميانج ، سواريز ، وهاري كين الذي اعلنوا عن حلمهم للعب في ريال مدريد من اجل كريم بنزيما ، اضافة الى ذلك بيع موراتا وماريانو .

صافرات الاستهجان تطارده لسنوات من محبي الفريق في كل مكان ولكن بدون احساس عكس زميله دانيلو الذي قرر الرحيل كون الجمهور لا يتقبله .

لا يقدم مستوى ، مع ذلك لا يعطي اهتمام ولا يحاول التطور ولا يهمه رأي الجمهور والانتقادات ، يتلقى الدعم الكبير من زيدان ، قال عنه بيريز انه مزيج من الظاهرة وزيزو ، ويقول عن نفسه بكل ثقة ان اللاعب الكبير لطالما تلاحقه الانتقادات .

 
بش نفاجأكم كيف نقوللكم أنا مع بن زيمة و لكن الغلطة متع زيدان موش غلطة الملاعبي...زيدان يلزمو يحط بن زيمة عالبنك و يهبطو وسط اللعبة و لكن زيدان يعاند في الناس الكل...بن زمة ملاعبي يقلق المدافعين و يسهل لصحابو تسجيل الأهداف حتى كان هو ما سجلش...مشكلة الريال و هاذي حقيقة كيف تبدا الأمور ميش ماشية يدورو على بن زمة في حين مطفين الضو عالشهاري الباردة كيما قاريت بايل و انخفاض مردود رونالدو بحكم العمر لأنو ما عادش ينجم يعمل السرعة القصوى متاعو و بدا يحس بذلك في الواحد ضد واحد. الريال مربوط برونالدو موش ببن زيمة...كيما البرصا مرهون بنسبة كبيرة بمردود ميسي...كيف يطيح مردود ميسي يوللي سواريز بهيم و يضيع برشا و شوفو إحصائياتو و غيرها...أنا مسخفني بن زيمة لأنو أصلو عربي و نحس فيه يستنى في دعوة من ديشامب اللي ما جاتش و هذا اللي موش مخلليه مرتاح...لو كان تجيه الدعوة متع المدرب الفرنسي نتصور يرجع بن زيمة للفورمة...رأي حر من عند محب للأتلاتي.
 
أعلى