فوزي البنزرتي:الترجي مستهدف وراض عن قرار مغادرتي

إنضم
3 نوفمبر 2017
المشاركات
7.502
مستوى التفاعل
20.455
أكّد المدرب فوزي البنزرتي في برنامج فوروم سبور الخميس 28 ديسمبر 2017 أن راض عن قرار مغادرته للترجي الرياضي التونسي مبينا بأنه لا يمكنه العمل في ظروف غير مريحة.
وأضاف البنزرتي بأن رئيس فريق باب سويقة حمد المدب إضافة إلى عد أخر من المسؤولين بالترجي تشبثوا ببقائه على رأس الإدارة الفنية للفريق إلا أنه خير المغادرة.
وأوضح فوزي البنزرتي أنه تحد العديد من المرات مع مسؤولي الفريق وقرر البقاء إلى حين انتهاء مرحلة الاياب ومن ثمة يتم التقييم إلا أن الضغوطات تواصلت.
وشدد فوزي البنزرتي على أنه غير نادم على مشواره مع الترجي خصوصا وأن الأرقام والإحصائيات تؤكد أن فريق باب سويقة يتضمن أحسن خط هجوم وأحسن خط دفاع.
وأكّد المدرب فوزي البنزرتي أن الترجي مستهدف من أطراف خارجية بهدف إدخال البلبلة وارباك المجموعة مبينا أن ما يحصل في النادي ليس من محض الصدفة .
وكشف فوزي البنزرتي أنه تلقى العديد من الاتصالات والعروض من قبل فرف أجنبية مشيرا إلى أنه سيدرس هذه العروض في وقت لاحق بعد اخذ قسط من الراحة
MosaiqueFM.jpg
 
كلام معقول من مدرب كبير السجل و الألقاب ... لا خوف على الترجي في أيدي أمينة .
 
أنا صدقتك
شوف مع الجماعة
 
يا فوزي حتى احنا راضيين على قرار مغادرتك و الواضح انك مستحيل تستعرف بالاغلاط لسبب وحيد النرجسية إلي تعيش فيها شوف طبيب نفسي خاطر الكف إلي عطاهولك جمهور الترجي لا يقرى لا يكتب و خرجت مطرد بالدز و بالدبابز يا فاشل
 
الترجي من المفروض يحددّ الاهداف متاعه من اوّل الموسم , سي فوزي ماهوش لا متاع تحضير فريق و لا متاع أفريك .

سي فوزي يعرف يجي يلقى فريق حاضر , يشدّ 14 لاعب يأكللهم قلبهم و بعد ما يحطمهم يهرب .

هيئة الترجي كيف جابت البنزرتي يضهرلي عارفة طريقته هذه سواء معاها و الا مع ليتوال , لا يلام مدّرب يلقى شهرية ب70 مليون شبيه ما يستقيلش .
 
البنزرتي بعد تحدثه بكل وقاحة على أخلاقيات النقد يواصل الٱن الكذب و يحكي على "قرار مغادرة" !!
السيد هذا إلي سمعتو بوذني يكفر على الملاعبية في التدريبات قدام الناس يحب يولي جليل و يفتي في التربية و الٱخلاق ههههه
الحقيقة هو أن هذا العجوز إلي وفات فلوسه خلعه الجمهور من الفريق و لم يغادر بإرادته و لولا الجمهور إلي إستعمل أسلوب يليق بالبنزرتي وهو السب و الشتم لقعد السيد هذا على قلوبنا يقتل في الملاعبية بالواحد ،
و الجمهور لم يحركه أحد كما يروج أصدقاء البنزرتي في الإعلام و اللحاسة إلي يحبو يعيطلهم كمساعدين، الجمهور لاحظ تدحرج مستوى الفريق من البطولة العربية المشؤومة و إنتي جاي إلى ٱخر مقابلة و شاف كارثة التصرف في المجموعة و في التشكيلة و خاصة المهازل التكتيكية إلي حصلت لذلك تحرك و طالب برحيل البنزرتي و الجمهور سيكنس كل مدرب ياخو وقتو و ما يحسنش الفريق .
 
أعلى