10 أعظم لاعبي كرة القدم في التاريخ

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

hitler2

عضو فعال
إنضم
14 جويلية 2015
المشاركات
476
مستوى التفاعل
895
10-Greatest-soccer-player-of-all-times.jpg


كرة القدم هي إلى حد بعيد أكثر الألعاب لعبت ومشاهدة في العالم، وكرة القدم شهدت بعض من أعظم الرياضيين على مر السنين والعقود. في كل مرة جيل الذهبي شنق الأحذية الخاصة بهم سلالة جديدة تأتي في ورفع قلبك. نحن نلقي نظرة على 10 أعظم لاعبي كرة القدم في جميع الأوقات. ولكن قبل أن نبدأ العد التنازلي لدينا هنا عدد قليل من الأشياء التي اعتبرناها في لاعب أن يكون كرة عليه كما كبيرة حقيقية للعبة.
نحن نأخذ 5 عوامل مختلفة في الاعتبار في حين ترتيب في جميع الأوقات أعظم لاعبي كرة القدم. كل عامل لديه الحد الأقصى 10 نقطة.
الموهبة / القدرة: أول شيء للنظر في هذا النوع من العد التنازلي هو المواهب لاعب يمتلك. موهبة محض هو ما فصل كرة القدم جيدة من عظيم حقا. هل كان قادرا على تكرار موهبته في النجاح على أرض الملعب. لاعب قد يكون كل المواهب في العالم ولكن سيكون عديم الجدوى إذا كان لا تكرار ذلك على أرض الملعب على مدى فترة طويلة من الزمن باستمرار.
النجاح / الجوائز: عامل مهم آخر هو النجاح مع الفريق، ولعب في أهم المباريات ولها تأثير كبير في تلك المباريات والمسابقات. كان هناك لاعبين لم يكن مبهرج حقا، أو المهرة مثل الآخرين ولكن تمكن من الفوز في الجوائز طوال حياتهم المهنية على سبيل المثال بعض من الجيل الذهبي من المنتخب الوطني الاسباني الذي فاز ليس فقط 2010 كأس العالم ولكن اثنين من العودة إلى الوراء عناوين الأوروبية وكذلك النجاح مع فرق النادي الخاصة بهم مثل برشلونة وريال مدريد.
طول العمر: جانب آخر مهم في تقييم اللاعبين هو متى لعبوا كرة القدم على أعلى مستوى / النخبة. على سبيل المثال، كان رونالدينيو اللاعب الأكثر مهارة / موهبة في جميع الأوقات لكنه فشل في الحفاظ على حياته المهنية على مستوى النخبة في حين أن لاعبين مثل جيغز وباولو مالديني هيمنوا على عقدين من حياتهم المهنية.
الخوف عامل: عندما نتحدث عن كل الوقت لاعبي كرة القدم كبيرة في الغالب كل منهم تهيمن في المباريات الكبيرة. ترى، يمكنك الفوز مباريات مع متوسط / لاعبين جيد ولكن لكسب المسابقات الكبرى تحتاج تلك اللاعبين لعبة كبيرة الذين من المرجح أن يكون لها تأثير عندما يهم حقا.
فرد بريليانس: هناك لاعبين الذين يحملون فريق واحد بمفرده من أجل النجاح إلى حد كبير وصولا إلى تألق الفردية فريدة من نوعها. في بعض الأحيان على عكس فريق كبير / نظام مساعدة الحصول على أفضل لاعب الذي النضال الحكيم الآخر في فريق أو نظام مختلف.

pele 47 points
lionel messi 47 points
diego maradona 45 points
cristiano ronaldo 45 points
zidane 44 points
franz 44 points
di stefano 41 points
cruyff 40 points
platini 40 points
xavi 38 points

http://www.totalsportek.com/list/greatest-football-players-of-all-times/
 
ترتيب معقول و كل حد ورأيه . أنا نرى الترتيب كالٱتي :
1 . ليو ميسي
2 . بيليه
3 . مارادونا
4 . كرستياونو رونالدو
5 . رونالدو داليما
6 . يوهان كرويف
7 . رود ڨيليت
8 . بيكنباور
9 . الڨارد مولر
10 . زين الدين زيدان
 
ليو نهار يهز coup de monde نقولو وقتها أفضل لاعب في التاريخ ...توا قدامو مارادونا ومبعد pele
 
لاعطاء كل ذي حق حقه
يبقى كاس العالم اكبر انجاز
1 . بيليه
2 . مارادونا
3 . زين الدين زيدان
4 . بيكنباور
5 . رونالدو داليما
6 . الڨارد مولر
7 . ليو ميسي
8 . كرستياونو رونالدو
9 . يوهان كرويف
10 . رود ڨيليت
 
Bonjour svp je suis nouveau ici et j'ai envie de commenté dans les autres sujets qui concerne football tunisien mais en fait je peux pas quesque je peux faire et si il ya de solutions merci beaucoup :)
 
رأي شخصي :الحقيقة مستغرب من وجود قيرد مولر في القائمة مع لاعبين كبار بارشا.صحيح مولر هداف كبير وكان ديما يعرف يتمركز في ال18 ويعرف كان يحط الكرة في الشبكة.لكن فنيا متواضع برشا .تفرجت فيه وهذاكا علاش عطيت رأيي.
 
فقط للتدكير و بكل حياد ..كريستيانو رونالدو لا يستطيع أن يراوغ اللاعبين
 
رأي شخصي :الحقيقة مستغرب من وجود قيرد مولر في القائمة مع لاعبين كبار بارشا.صحيح مولر هداف كبير وكان ديما يعرف يتمركز في ال18 ويعرف كان يحط الكرة في الشبكة.لكن فنيا متواضع برشا .تفرجت فيه وهذاكا علاش عطيت رأيي.
يا سارة ماناش نحكيو على توماس مولر اللي يلعب لليوم في البيارن ، لا لا نحكيو على اللاعب الڨارد مولر لاعب في السبعينات و هز كأس العالم مع ألمانيا الغربية ، ملاعبي قديم برشة من وقت بيلي و زيكو .
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى