• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

صفاقس : العثور على ''لواج'' الشاب المفقود

nafous

نجم المنتدى
إنضم
21 أوت 2013
المشاركات
12.930
مستوى التفاعل
22.020
تم العثور ظهر اليوم الاربعاء على سيارة الاجرة ''لواج'' التابعة للشاب المفقود عبد الرزاق بن عمارة في الشرقية 2 بتونس العاصمة على الطريق الرئيسي و هي في حالة جيدة و رابضة في نفس المكان منذ مدة حسب شهود عيان بينما لا يزال البحث جاري عن السائق وفق ما نقله مراسل ديوان أف أم .

و للإشارة يعيش اهالي معتمدية عقارب من ولاية صفاقس منذ يوم الأحد حالة من الخوف بسبب اختفاء احد ابناء المنطقة في ظروف غامضة حيث تحول على متن سيارته "لواج " الى سوق السيارات بتونس العاصمة و لم يعد إلى الآن بالإضافة إلى انقطاع أخباره.

كما تحول العديد من الاهالي واصحاب سيارات الاجرة اليوم الى العاصمة للبحث على الشاب في جميع المراكز الامنية والمستشفيات و الاحياء لكن دون جدوى.

للإشارة فإن الشاب من مواليد 1983 وهو متزوج ويعمل سائق سيارة اجرة بين عقارب صفاقس كما أنه معروف بدماثة اخلاقه.

ديوان أف أم
 
التعديل الأخير:
كثرت الغرايب في هالبلاد ...
 
دخل أصحاب سيارات الأجرة “لواج” بمعتمدية عقارب من ولاية صفاقس في إضراب مفتوح عن العمل منذ يومين وقد رابطوا بمحطة اللواجات بالمدينة ثم إنتقلوا اليوم الأربعاء 21 مارس 2018، إلى الإحتجاج أمام مقر ولاية صفاقس وذلك على خلفية فقدانهم لصاحب سيارة أجرة يدعى عبد الرزاق بن عمارة والذي اختفى منذ يوم الأحد وغابت أخباره بعد ذهابه إلى سوق السيارات بتونس ومنه إلى المطار لقضاء شأن خاص لكن مرافقوه عادوا بينما لا يزال هذا الشاب مفقودا.
كما شهدت محطة سيارات الأجرة صفاقس الغربية (عقارب وبئر علي ومنزل شاكر) صباح اليوم الأربعاء غيابا لسيارات الأجرة وتنفيذ أصحابها لإضراب مفتوح تضامنا مع زملائهم بعقارب.
وقد تضاربت المعلومات حول غياب عبد الرزاق بن عمارة في حين أكد مصدر مسؤول لوسائل إعلام أنه قيد الإيقاف فيما لم تؤكد السلطات الأمنية ذلك حتى الٱن.
louwaje2-400x300.jpg

greve-1-400x323.jpg

louwaje1.jpg
 
ربي يكتبله السلامه و يرجعو سالم لاهله و عائلته...لكن اش مدخل اضراب زملائه؟ الاضرابات ولت موضه في هالبلاد...
 
أعلى