رونالدو: أريد 7 أطفال و7 كرات ذهبية

Rajab Abaed

نجم المنتدى
إنضم
1 أوت 2008
المشاركات
8.072
مستوى التفاعل
9.236

5a0e0e7295a597ef3b8b4567.jpg

صرح نجم منتخب البرتغال وفريق ريال مدريد لكرة القدم، كريستيانو رونالدو، الذي أصبح أبا لرابع أطفاله، في 14 نوفمبر الماضي، بأنه يريد سبعة أطفال، ونفس العدد من الكرات الذهبية.

ونقلت صحيفة "آس" الإسبانية عن رونالدو قوله: "بينما أنا ألعب، أحاول الفوز بكل الجوائز الممكنة.
أنا سعيد جدا لأنني محاط بالأطفال. أنا أحبهم كثيرا. بالنسبة لي، الحياة بدون أطفال لا تعني شيئا. أريد سبعة أطفال والعديد ذاته من الكرات الذهبية".

ولدى رونالدو الآن أربعة أطفال، من ثلاث أمهات، الابن البكر كريستيانو جونيور، ويبلغ من العمر 7 سنوات ونصف ، والتوأم إيفا وماثيو وعمرهما 10أشهر، ورزق الدون، في منتصف نوفمبر/تشرين الثاني اماضي، بطفل رابع من صديقته الحالية جورجينا رودريغيز، وهي آلان مارتينا.

المصدر: "eurosport.ru"
 
وفي خبر آخر
رونالدو يتألم في صمت!
أفادت صحيفة "The Sun" البريطانية بأن الهداف التاريخي لنادي ريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو نادم على انفصاله عن صديقته السابقة عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك.

وذكرت الصحيفة أن صاحب الـ32 عاما اعترف لعدد من الأصدقاء المقربين له، بأن مشاعره تجاه شايك لم تبرد بعد، وما زال يحن لأيامه معها، رغم أن الثنائي كانا قد انفصلا قبل ثلاث سنوات (يناير 2015).

وأشارت الصحيفة إلى أن رونالدو يشعر بالغيرة من العلاقة التي تربط حاليا شايك بالممثل الأمريكي الأمريكي برادلي كوبر.

وكان رونالدو قد تعرف على شايك عام 2012، ورغم أنهما شكلا ثنائيا رائعا على مدار 3 سنوات، لكن العلاقة بينهما انتهت بسبب مشاكل بين الحسناء الروسية ووالدة النجم البرتغالي.

يذكر أن رونالدو يرتبط منذ نوفمبر 2016، بعارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز، البالغة من العمر 23 عاما، والتي أنجبت منه في نوفمبر الماضي، طفلة أطلق عليها اسم آلانا مارتينا.

المصدر: لينتا.رو + the sun

 
تو يحب 7 كرات ذهبية خبر رياضي ونفهموه ونجمو ناقشوه
اما يحب 7 اطفال ونادم على مفارقة ارينا .. أخبار شنو محلها من اعراب :bang::bang:
 
تو يحب 7 كرات ذهبية خبر رياضي ونفهموه ونجمو ناقشوه
اما يحب 7 اطفال ونادم على مفارقة ارينا .. أخبار شنو محلها من اعراب :bang::bang:
هههههه
معاك حق
مشّيها
ولكن خبر يجيب خبر
وأحباء الدون يهمهم أن يعرفوا كل صغيرة وكبيرة عنه
 
أعلى