• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

هكذا علّق بن سالم على ورود اسمه في قائمة شخصيات قبلت التعامل مع اسرائيل

peter1977

نجم المنتدى
إنضم
20 أوت 2007
المشاركات
26.918
مستوى التفاعل
29.676
%D8%A8%D9%86-%D8%B3%D8%A7%D9%84%D9%852.jpg


استغرب القيادي في حركة النهضة محمد بن سالم إرداج اسمه في قائمة الشخصيات الذين قبلوا التعامل مع اسرائيل في الكاميرا الخفية “شالوم” في الوقت الذي رفض فيه رفضا باتا التعامل معهم، وفق قوله.

وقال بن سالم ” الصحفي وليد الزريبي انكر قبولي التعامل معهم وأنا بشهادته الوحيد الذي قلت لهم أن اسرائيل دولة التمييز العنصري وان الصليبيين ظلوا في فلسطين 250 سنة وبعد ذلك أخرجناهم من أرضنا”، مضيفا” أخبرتهم أن مشكلتنا ليست مع اليهود وإنما مع دولة الاحتلال التي تقتل الأطفال العزل وأخبرتهم أيضا أن وجودي في الاستوديو يتزامن مع سقوط 28 شهيدا في قطاع غزة”.

وتابع بالقول “عندما أخبروني برغبتهم في مساعدة تونس قلت لهم إن لدينا ثقة في شعبنا ولسنا في حاجة بمساعدة من أي كان”، مؤكّدا أنه تم تقديم المرأة على أنها صحفية ولم يقع التعريف بصفتها سفيرة اسرائيل إلا حينما تقدم النقاش في البرنامج الذي أخبروني أنه سيعرض على قناة سي أن أن كما أنه لم يتم ذكر أن الرجل ينتمي إلى الموساد بل قدم نفسه على انه رجل دين يسعى للسلام ومحاربة الإرهاب.
وأشار إلى أن الحاخام دافع عن اسرائيل وقال انها تدافع عن نفسها ما دفعه إلى قطع النقاش والنهوض لمغادرة الاستوديو قبل أن يلح عليه الصحفي ليأخذ المال، مضيفا ” حينها صرخت ” خط غادي”.

وأكّد المتحدّث أنه مطمئن لأنه وفي لمبادئه ولا يمكن أن يخون تونس ولا القضية الأم بأي شكل من الأشكال، وفق تعبيره.


logo2.png
 
لا مفر من مشاهدة الحوار كاملا....
 
للترفيع نسب المشاهده...
 
لا يمكن فأي حال أحد قيادي النهضة أن يخون قضية فلسطين و يتعامل مع الصهاينة .
 
أعلى