• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

الجزائر : 3 سنوات سجنا لتونسي بتهمة الإرهاب

peter1977

نجم المنتدى
إنضم
20 أوت 2007
المشاركات
26.918
مستوى التفاعل
29.676
cjtiaret-624538646-4698.png


قضت محكمة الجنايات بمجلس قضاء “تيارت” بالجزائر اليوم الخميس 21 جوان 2018، بالسجن 3 سنوات مع النفاذ في حق تونسي بتهمة الانتماء لمجموعة إرهابية تستهدف أمن الدولة والوحدة الوطنية.

يشار إلى أنّ المتهم التونسي الذي يبلغ من العمر 23 سنة أوقف في 18 نوفمبر 2017 من طرف عناصر الدرك الوطني الجزائري بولاية الطارف بناء على معلومات أكدت تواصله بعنصرين إرهابيين من الجزائر عبر شبكة التواصل الاجتماعي وتمّ العثور في هاتفه النقال على فيديو يظهر فيه وهو يصنع قنبلة صاعقة بمواد كيميائية منزلية، وحول بعدها للتحقيق بمدينة “تيارت” حسب ما نقله موقع جريدة “الخبر” الجزائرية.

ووفقا لنفس المصدر فإنّ ممثل النيابة العامة التمس عقوبة السجن المؤبد في حق المتهم عن تهمة المشاركة في ارتكاب اعتداء بغرض القتل والتخريب وإنشاء مجموعة إرهابية تستهدف أمن الدولة والوحدة الوطنية، قبل أن تسقط هيئة المحكمة دون محلفين الجناية الأولى وتبقي على تهمة واحدة أصدرت بشأنها حكما ابتدائيا بالسجن النافذ لمدة 3 سنوات.
 
كثر اللحم الناتن متاعنا في عدة بلدان من العالم و دولة عاجزة عن إيقاف تصديره...بل تغذيه اكثر بهدم ماتبقى من دين هذا الشعب بقرارات شاذة عن ثقافتنا التي أصابها التشوه..الكل مسؤول على مايحدث ووجب التحرك فالوضع أصبح في الحضيض
 
أعلى