كرة قدم هازارد يرفض عرضا ضخما لتجديد عقده مع تشيلسي

rockeur

نجم المنتدى
إنضم
27 نوفمبر 2009
المشاركات
1.611
مستوى التفاعل
1.863
هازارد يرفض عرضا ضخما لتجديد عقده مع تشيلسي

NINTCHDBPICT000415638288.jpg


كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن رفض النجم البلجيكي ايدن هازارد صانع ألعاب نادي تشلسي عرضا كبيرا من إدارة ناديه لتجديد عقده، ولكن اللاعب رفضه من أجل رغبته فى الإنتقال إلى نادي ريال مدريد الإسباني.

وفقا لصحيفة "صن" الإنجليزية فإن إيدن هازارد رفض عرضا جديدا من قبل إدارة نادى تشيلسي، والذى سوف يحصل من خلاله على مبلغ 340 ألف إسترليني فى الأسبوع، وذلك رغبة منه فى الإنضمام إلى ريال مدريد.

أضافت الصحيفة أن النجم البلجيكي يتصدر قائمة اهتمامات نادى ريال مدريد فى الصيف الحالى، ومن المتوقع أن يدفع النادى الملكى 120 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات هازارد، والذى ينتهى عقده مع البلوز عام 2020.

وأشارت الصحيفة إلى أن رغبة هازارد فى اللعب بدورى أبطال أوروبا الموسم المقبل، تجعله يرفض البقاء مع ناديه الحالى، والذى فشل فى التأهل للعب بالبطولة الأوروبية بالموسم الجديد بعد إحتلاله المركز الخامس فى الدوري الإنجليزي.

وكان هازارد قد أكد فى تصريحات سابقة لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، على أنه سيحسم قراره النهائي، ليرى ماذا سوف يحدث فى تشيلسي خلال الصيف الحالى، حيث اشترط النجم البلجيكى التعاقد مع عدد كبير من النجوم استعدادا للموسم الجديد.


 
هازارد ليس من طينة اللاعبين أصحاب الشخصية القوية و المؤثرين ...هو لاعب موهوب نعم

لكن لا أرى له مستقبل في الريال ...
 
صحة للريال ...إدارة ناجحة وانتدابات ناجحة عكس إدارة البرسا الفاشلة .
 
ههههه فلالس قرطاج ههههه عدوهم لبولينا :laugh::laugh::laugh:

قتلتني بالضحك مومو ... :laugh:
شي الفقري فقري زايد توا تشوف العروض على اللاعبين المغاربة وحتى الايرانيين . هوا المصري عمرو وردة مطلوب من زوز فرق ألمانية. .

سعود
 
هذا هو معوض انييستا في البرسا لكن البرسا مافيهاش رجال تجيب ملاعبية صحاح
 
فلالس قرطاج نفخوهم الناس اللي ماتفهم شيء في الكورة اما طول النهار بيندروا وارجع لمواضيع وتعاليق من وقت الترشح حتى قبل ماتش انقلترا توا تشوف
وزيد مهما كان المردود اللي طامع باش يترشح امام انقلترا وبلجيكيا يتسمى بوهالي

ههههه فلالس قرطاج ههههه عدوهم لبولينا :laugh::laugh::laugh:
 
أعلى