• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

قضايا المجتمع "قصر قرطاج تواطأ في عملية إغتيال الزواري من طرف الموساد الإسرائيلي"

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

meitantei

نجم المنتدى
إنضم
3 جوان 2016
المشاركات
4.952
مستوى التفاعل
13.088
قال المحامي وعضو هيئة الدفاع عن الشهيد محمد الزواري، عبد الرؤوف العيادي، لدى تدخله اليوم الخميس 2 جويلية 2020، على موجات إذاعة "إي أف أم"، إن قصر قرطاج تواطأ في عملية إغتيال الشهيد محمد الزواري من طرف الموساد الإسرائيلي، وفق تعبيره.


وأضاف العيادي أن الجانب التركي هو الوحيد الذي تفاعل مع تحريك الملف على الصعيد الدولي وتدويل القضية لتجريم الطرف الصهيوني، مشيرا إلى أن الشهيد الزواري تم اغتياله بتواطؤ داخلي وخارجي، حسب قوله.



هذا ولم يذكر العيادي الفترة الزمنية والأطراف المقصودة في تصريحه عن تواطؤ قصر قرطاج في عملية الإغتيال ليترك باب التأويل مفتوحاً حول حقبتي الراحل الباجي قايد السبسي وفريق عمله والفترة الحالية للرئيس قيس سعيد.
 
شبيهم الكل تجار. واحد باع تونس الثاني باع روحو لاسرائيل جا المرزوقي باع اك الليبي نسيت اسمو و هذاك السبسي باع الزواري الله يرحمو. زعمة سعيد اش عندو للبيع
 
رؤسائنا لهم باع في التواطؤ مع الصهاينة من بورقيبة الى الباجي ان صح قول العيادي وهذا ينسحب على كل الرؤساء العرب.
وزيدهم الفريق الجديد بقيادة الاخشيدي
 
صحافي صهيوني بعد ساعات من الإغتيال يقوم ببث مباشر من أمام وزارة الداخلية لقناة صهيونية ، هذا يكفي للإدانة و توجيه تهمة التواطئ .
 
التعديل الأخير:
هذا ضاهر فيه رقد فاليل على جنب يوجع فيه حلم حلمة عبارة واحد كان قاعد قام باس الحيط!!! ملا بلاد اصبح كل من هب ودب يتطاول على سيادة الدولة ! محامي يحكي تقول عميل سري
 
عبد الرؤوف مؤامرات عاد اليكم من جديد ههههه و قبلو ابو يضرب التكروري عمل طلة و تهجم عالاخشيدي
مازال كان المؤقت الفاشل و تكمل الجوقة
:laugh: :laugh:
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى