من دخل أسرة تونيزياسات فهو آمن ..

من ناحيتي و بما اننا اسرة واحد .. نطلب السماح من اي انسان قلت فيه كلمة عيب في المنتدى .. و ليقال فيا كلمة عيب السماح دنيا و اخرة .. م احلاش القلوب تبدا صافية
BRAVO
 
مرعبة لحظات الليل انت تبغي نوما و ضميرك يفيق من سبات تتذكر حلما ضاع منك ليس لتقصيرك بل لقلة الحيلة و العجز ... تسخط لضعفك و تسخط على نفسك ..و تتعجب هل هو قدرك تنظر الى الغد و تتمنى لو يمر طيف العمر سريعا و يهدأ عقلك مع شيخوختك و لا تعد تبالي بالدنيا ...
 
لا تسألني عن عمري ، و لا عن إسمي و لا عن عملي و لا عن تفاصيل الحياة اليومية فالعمر أقصر من ذلك ، و لا تستفزني كالجبناء ، و لا تضيع لي وقتي ، كن واضحا و لا تكذب و لا تخادع و لا تدعي ذكاءا . اجتنب الأساليب الملتوية و إرتداء الأقنعة فذلك يظهرك منافقا . إن رأيت مني لا ما يسرك فهو ليس من شأنك ، لست هنا كي أضحكك, ابحث لك عن مهرج ، و لا تقرء لي مشاركات عفى عنها الزمن كي تستفزني و تتقمص دور ناصح ، ماو قلنا انفع بيه روحك يهديك !
إخفاقاتي ، طموحي، كلها لا تعنيك لا من قريب و لا من بعيد .
إن كنت تفرح لها فالأفضل أن تزور طبيبا. لعل و عسى مازال بالإمكان إنقاذك .



 
من مظاهر التعرض للتنمر في الواقع ...رد الفعل على الأعضاء الإفتراضية بدون وجه حق( أسلوب الجبناء إلي بلاش شخصية ) ..لذا حاول لا تيأس..

العين بالعين و السن بالسن و البادي أظلم
أما انتق خصمك جيدا :hi2:
 
التعديل الأخير:
الفُصام كما تُعرف باسم السكيزوفرينيا وأيضا الشيزوفرينيا هو اضطراب نفسي يتسم بسلوك اجتماعي غير طبيعي وفشل في تمييز الواقع. تشمل الأعراض الشائعة الوهام واضطراب الفكر والهلوسة السمعية بالإضافة إلى انخفاض المشاركة الاجتماعية والتعبير العاطفي وانعدام الإرادة غالبًا ما يكون لدى المصابين بالفصام مشاكل نفسية أُخرى مثل اضطراب القلق والاضطراب الاكتئابي واضطراب تعاطي المخدرات. عادة ما تظهر الأعراض تدريجيا، حيث تبدأ في مرحلة البلوغ، وتستمر لفترة طويلة.


الله أجرنا من كل مريض
 
التعديل الأخير:
الحقير النذل هو ذك الذي لا يواجهك مباشرة و انما يلتجء الى اساليب النساء
#ما يعجبك في الزمان كان ...
 
  • Like
التفاعلات: IMT2
اساليب النساء هذي ماعجبتنيش..ديزلايك هههه
الحقير النذل هو ذك الذي لا يواجهك مباشرة و انما يلتجء الى اساليب النساء
#ما يعجبك في الزمان كان ...
 
هكذا قال العرب في أمثالهم السائرة التي هي عصارة تجاربهم وخبراتهم في الحياة، مع البشر ومع الطبيعة. وهم يضربون هذه الأمثال لكي يحسن الأخلاف التصرف في هذه الحياة، ولا يكونوا أغراراً، ويظنّوا السّراب شرابا..إنهم يعنون بهذا المثل أن ظواهر الناس دالّة على بواطنهم، وأن تصرفاتهم منبئة عن دواخلهم.. فإن كان باطن شخص خبيثا فمحال أن يكون ظاهره طيّبا، ومن كان باطنه لئيما يستحيل أن يكون ظاهره كريما، ومن قبح باطنه قبح ظاهره، ومن عفن عقله لم يحسن فعله وقوله.


قد يحاول لئيم خسيس أن يخدع الناس فيتظاهر بالنّبل والكرم، ولكن طبعه يغلب تطبّعه، وخلقه يغلب تخلّقه، فيعود إلى ما جُبل عليه من سوء، وإلى ما فطر عليه من لؤم، وفي هذه الحقيقة البشرية قال شاعر عربي عركته التجارب وعجم الناس :

ومهما تكن عند امرئ من خليقة

وإن خالها تخفى على الناس تعلم

وقال الآخر:

كلّ امرئ راجع يوما لشيمته

وإن تخلّق أخلاقا إلى حين

إن الناس فضلاء ولؤماء، وإن الفضلاء ليسوا سواء في الفضل، فهم فيه درجات، وإن اللّؤماء ليسوا سواء في اللؤم، فهم فيه دركات..


#خير من قراية 1000 كتاب
 
الإشراف في المنتدى تكليف أكثر منه تشريف ، بدلة المشرف تثقل اكتافي وتخنق صوتي المتفلت من القيود ، المشرفين كأنهم أعوان الأمن أو الجيش موجودين أساسا لحفظ النظام.

ليس لنا ألحق في الإقتباس أو الإنجرار في حوارات....

كل كلمة نقولها يجب التدقيق فيها لأنها لا تمثلنا فقط بل تمثل البدلة التي نلبسها :rolleyes:
 
أعلى