• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

الدالي: ''ملف مقتل شقيقتي ذكرى أغلق.. وهذا السيناريو الحقيقي''


الدالي: ''ملف مقتل شقيقتي ذكرى أغلق.. وهذا السيناريو الحقيقي''

راديو موزاييك.. 28 نوفمبر 2020 12:36


صرّحت وداد الدالي شقيقة ذكرى محمد في برنامج نجوم اليوم السبت 28 نوفمبر 2020، أنّ العائلة ماتزال تعيش على وقع وفاة شقيقتها وكأنّه لم تمض على الحادثة كل هذه السنين، حسب تعبيرها.
وكشفت أنّ ملف مقتل شقيقتها أغلق، معبّرة عن رضا العائلة على مسار التحقيقات، وفق تقديرها، قائلة: ''تسعة من عشرة نسبة رضانا على ما آل إليه التحقيق''.
وبيّنت وداد الدالي أنّ شقيقتها كانت نجمة، الشيء الذي فتح الأبواب أمام تعدّد السيناريوهات بخصوص مقتلها، موضحة أنّ السيناريو الحقيقي هو ''غيرة زوجها ومشاكله المادية''.
وتابعت ''زوج شقيقتي هو الجاني وهو من قتلها بسبب الغيرة وبسبب رفضها الابتعاد عن عالم الفن، تزامنا مع مشاكل مادية كبيرة كان يعيشها''.
وأشارت أنّ وزارة الثقافة تتذكّر أحيانا الفنانة ذكرى محمد عبر إحياء ذكرى وفاتها، مستدركة ''تقدت بملف لتكريم شقيقتي في إحدى دورات مهرجان قرطاج لكن لم أجد استجابة أو تعاون''.
وأكّدت أنّ شركات الإنتاج في العالم العربي لا تدين لشقيقتها بأي مليم وأنّ الفقيدة تحصّلت على جميع مستحقاتها قبل الوفاة.
وفنّدت ضيفة نجوم كلّ ما يشاع عن صدور أصوات غريبة من شقة ذكرى المهجورة ، موضحة أنّ حادثة مقتل شقيقتها وقعت في شقة زوجها في الزمالك ، وأنّ الفقيدة لم يعد لديها أملاك في مصر.

أما بخصوص مشروع فيلم عن حياة ذكرى محمد، قالت شقيقة الراحلة: ''أكيد سيكون هناك برنامج من أجل إعداد فيلم عن حياة ذكرى محمد''. وكشفت ''كنت أفكر في إعداد مشروع مع المخرج الراحل شوقي الماجري لكن توقف بوفاته''، مضيفة أنّ الفيلم إذا تم إعداده فسيحمل اسم الفقيدة ذاتها''.
 
أعلى