تسريب هاتف ألعاب جديد قادم من Xiaomi Redmi

جرت العادة على أن تكون هواتف الألعاب باهضة التكلفة، وهذا طبيعي مقابل شاشة عالية الجودة وعتاد داخلي قوي. لكن قد يتغير هذا الواقع قريبا، حيث أعلنت Redmi العلامة الفرعية لتشياومي (Xiaomi) عن دخولها إلى سوق هواتف الألعاب علما وأن Redmi متخصصة في تطوير ألعاب متوسطة المواصفات والتكلفة.

Redmi Gaming coming Soon by Joker.jpg


وقد تناقلت هذا الخبر منصة التواصل الإجتماعي الصينية Weibo، حيث صرح من خلالها Lu Weibing المدير العام لRedmi في منشور مطول بأن الشركة سوف تطلق أول هاتف ألعاب فيديو من فئة الهواتف الراقية.

كما أشار إلى أن سعره سيكون مقبولا للغاية، وتحدث في باقي المنشور عن معالج MediaTek Dimensity 1200 الجديد دون أن يبرز صلته بالخبر السابق وما إذا كان سيضمن داخل هاتف الألعاب القادم أم لا.

لكن إذا طرحنا هذا الخبر على بساط البحث سنجد أن Redmi لن تنطلق من العدم خاصة وأن لشاومي علامة فرعية أخرى رائدة في مجال هواتف الألعاب.

وهي علامة Black Shark التي اطلقت مؤخرا هاتف Black Shark 3 وتستعد لإطلاق Black Shark 4 قريبا.

لذلك سيكون لRedmi خارطة طريق جاهزة لتسير عليها. وإذا كان ما روجت له منصة Weibo صحيحا بخصوص السعر المنخفض لهاتف الألعاب القادم، فإن هذا سيحدث تغييرا هاما على سوق هواتف ألعاب الفيديو خاصة وأننا تعودنا على أسعار متوسطة أو باهضة.

ولا يسع هاتف ألعاب منخفض التكلفة إلا أن يستهوي مستخدمي هذه الفئة من الهواتف، كما من شأنه أن يقلب موازين القوى داخل السوق لصالح Redmi.

في الأخير يظل ذلك مجرد تأويل، في إنتظار أن تقوم Redmi بالافصاح عن مزيد المعلومات حول منتجها القادم.


Redmi Dimensity processor by Joker.jpg



827574




880734
 
أعلى