• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

غير مؤكد مُستشار سابق لحمّادي الجبالي: تسريبات إعلامية إسرائيلية تحدثت عن لقاء سيجمع قيس سعيد بموفد عن نتنياهو في مصر

KINGSAT 33

نجم المنتدى
إنضم
25 أوت 2013
المشاركات
37.994
مستوى التفاعل
92.741

مُستشار سابق لحمّادي الجبالي: تسريبات إعلامية إسرائيلية تحدثت عن لقاء سيجمع قيس سعيد بموفد عن نتنياهو في مصر​


%D8%A7%D9%84%D9%83%D8%B2%D8%AF%D8%BA%D9%84%D9%8A-49ac7e68.webp


الشارع المغاربي-قسم الاخبار: طالب رضا الكزدغلي المستشار الاعلامي السابق لحمادي الجبالي اليوم الاحد 11 افريل 2021 رئاسة الجمهورية بتقديم توضيحات رسمية حول ما قال انها تسريبات اعلامية اسرائلية تحدثت عن لقاء سيجمع الرئيس قيس سعيد خلال زيارته الى مصر بوفد اسرائيلي لتوضيح موقفه من التطبيع.​

وتساءل الكزدغلي في تدوينة اثارت جدلا واسعا وانتقادات في موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” ان كان الرئيس سعيّد سيلتقي موفدا عن رئيس الوزراء الاسرائيلي نتنياهو في القاهرة مستندا في سؤاله هذا الى تسريبات قال ان وسائل اعلام اسرائيلية تناقلت الخبر مستدركا بالتشديد على ان الخبر يبقى غير مؤكد وعلى انه يحتاج وفق تقديره الى توضيحه .
وكتب الكزدغلي في تدوينة على صفحته الرسمية بموقع “فايسبوك”: “ننتظر توضيحا رسميا من رئاسة الجمهورية.هذا الخبر يبقى غير مؤكد لكن يتمّ تداوله.علما أن الرئيس سعيد سافر لوحده دون وفد إعلامي مرافق ليكون نقطة اتصال إعلامي حول ما يروج.والسؤال :هل يلتقي سعيد موفدا لنتنياهو؟”بعض التسريبات الاعلامية الاسرائيلية تتحدث عن لقاء سيجمع قيس سعيد بموفد اسرائيلي لاستطلاع موقفه من التطبيع. نفس المصادر تتحدث عن هذا اللقاء لتوضيح ” اللبس” في تصريح سابق لسعيد عندما وصف اليهود بالسراق وهو تصريح اثار ردة فعل عنيفة لدى الاوساط الاسرائيلية واليهودية في واشنطن”.
ورافقت التدوينة تعاليق تنتقد الكزدغلي خاصة انه لم يقدم مصدرا دقيقا لمعطيات خطيرة نشرها على تدوينته على موقع فايسبوك .


170446388_10226314174499896_8631028997661208398_n.jpg
 
مستشار الخليفة السادس حمادي le جبالي
اش تستنو منو غير الكذب
هههههه متقلق مالصهاينة كان سيده الجبالي ماتحضنش الصهيوني جون ماكين
 

الرئيس قيس سعيد يزور كاتدرائية ميلاد المسيح في العاصمة الإدارية (صور)​


1512146_0.jpg


زار الرئيس التونسي قيس سعيد صباح اليوم الأحد، كاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وتفقد الرئيس التونسي الكاتدرائية وتعرف على معالمها الرئيسية، وفي ختام الزيارة قدم راعي الكاتدرائية هدية تذكارية للضيف عبارة عن أيقونة زيارة العائلة المقدسة لمصر.

تأتي زيارة الرئيس قيس سعيد لكاتدرائية العاصمة في إطار زيارته الحالية لمصر والتي تستغرق ثلاثة أيام.

وأعلنت رئاسة الجمهورية التونسية أن الرئيس قيس سعيد زار بعض المواقع التاريخية في القاهرة، فيما اطلع على محتويات المتحف القومي للحضارة، الذي تم افتتاحه منذ أيام.


وخلال بيان من رئاسة الجمهورية التونسية، أُضيف أن الرئيس «سعيد» زار مسجد عمرو بن العاص وحرص على أداء الصلاة داخل المسجد، كما زار قلعة صلاح الدين الأيوبي، وذلك بصحبة وزير السياحة والآثار المصري خالد العناني.

ومن المقرر أن تتناول المباحثات بين الرئيسين عبدالفتاح السيسى وقيس سعيد عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المتبادل، بالإضافة إلى سبل تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون المشترك في كافة المجالات، وتحديدًا على المستوى الأمني والاقتصادي والاستثماري.

1512147_0.jpg


almasryalyoum
 
الخياري على الاقل سمعنا التسريبات.

اما ويني التسريبات الإسرائيلية في هذا؟
 
طرح إيدي كوهين الناشط الصهيوني المقرب من الموساد سؤالا حارقا، حول من التقى السيد قيس سعيد رئيس الجمهورية التونسية خلال زيارته مصر.
مستهزئا بعبارة "التطبيع خيانة عظمى" الشهيرة لسيادة الرئيس و هو ما يوحي بأن اللقاء الذي يتحدث عنه كوهين قد يكون على علاقة بالكيان الصهيوني، و الذي على الارجح تم إخفاء هويته الحقيقية قبل لقائه بالسيد الرئيس قيس سعيد.



- المصدر: صفحة ايدي كوهين الرسمية على تويتر-
 
التعديل الأخير:
أعلى