• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

الخليفي: قلب تونس سيقوم بعديد المراجعات #أسامة_الخليفي #قلب_تونس #فيديو

ITALIA 1

نجم المنتدى
إنضم
10 ديسمبر 2017
المشاركات
12.452
مستوى التفاعل
37.305


كشف رئيس كتلة قلب تونس في مجلس نواب الشعب، أسامة الخليفي، أن الحزب دخل اليوم في مرحلة تقييم عميق في تمشيه السياسي وفي تحالفاته وسيقوم بناء على ذلك بعديد المراجعات.
وأضاف الخليفي لدى حضوره اليوم الأحد 11 أفريل 2021، في برنامج ''ديمونش براس'' على راديو ماد أن هذا التقييم محل نقاش داخل الحزب الذي يخوض مخاض عميق في تمشيه السياسي وهو ماساهم في ظهور اختلافات على السطح سيتم تطويقها عاجلا بالحوار وبإعلاء المصلحة الوطنية.
وأكد الخليفي أن حزب قلب تونس ونوابه يتعرضون إلى ضغط وهرسلة يومية لكن كتلته النيابية صمدت وبقيت متماسكة وستبقى متماسكة، مضيفا أن خيارات داخل الحزب يجب أن تطرح وخيارات داخل البرلمان محل جدال وطني يجب مناقشتها.
ولفت رئيس كتلة قلب تونس إلى أن تصرفات عبثية صلب الدولة دفعت حزب قلب تونس إلى القيام بهذه المراجعات التي تفرضها المصلحة الوطنية وليس بمنطق الهيمنة على السلطة بفرض تعيينات وزارية والمطالبة بتعويضات على النضال.
وأشار الخليفي إلى أن العديد من الأطراف السياسية تدفع إلى جذب البلاد نحو الفراغ والمجهول وحل البرلمان والسيطرة على الحكم بالمراسيم وعدم الإعتراف بالنتائج التي أفرزتها صناديق الإقتراع.

وحذر في نفس الإطار من حرب الكل ضد الكل داخل الدولة ومن السقف الذي سيسقط في أي لحظة على الجميع مؤكدا أن حزبه لن يقبل بسياسة بالوقوف فوق الربوة التي تعتمدها الكثير من الأحزاب اليوم وسيمنع انهيارها.
 
اكهو سيدهم الشيخ ما سيبلهمش عرفهم نبيل توة باش يتقلبوا 180 درجة
سياسي الهانة والمقرونة قالوا مراجعات برا ارجعوا فرقوا المقرونة خير
 

الخليفي: “قلب تونس” في حالة مخاض عميق​


الشارع المغاربي: أفاد رئيس كتلة قلب تونس أسامة الخليفي اليوم الأحد 11 أفريل 2021 بأنّ حزبه يمرّ بحالة “مخاض” عميق حول تمشيه السياسي مبرزا أنّه يمكن تطويق الخلافات داخله بالحوار داعيا جميع الاطراف للعودة الى طاولة الحوار.​

ولفت الخليفي خلال حضوره اليوم ببرنامج “صحافة الأحد” على إذاعة “راديو ماد” الى أن الحزب قرّر عدم طرح موضوع استقالة عياض اللومي في الإعلام مضيفا أن قلب تونس الآن في مخاض حول تمشّيه السياسي ، مبرزا أنّه سيتمّ تطويق موضوع الاستقالة عبر الحوار .
وقال ” مسألة استقالة عياض اللومي موضوع داخلي لا نريد الخوض فيه في الاعلام..دخل قلب تونس اليوم في مرحلة تقييم عميق لتمشيه السياسي والتحالفات وغيرها من المسائل وهذا التقييم هو محلّ نقاش داخل الحزب وعياض هو من المؤسسين وربما اليوم توجد لحظة غضب سيتمّ تطويقها بالحوار من خلال إعلاء المصلحة الوطنية ..البلاد موش ناقصة باش نحكيو في هذه المسألة في الاعلام…قلب تونس في مخاض عميق حول تمشيه السياسي وربما هناك اختلافات تطفو على السطح وهذا امر عادي”.
وأضاف ” ان نصبح نتجادل حولها وكأنّها حدث وطني فأنا لا أخيّر هذا داعيا اللومي واخوته في الحزب لتلافي هذه المواضيع والعودة للبيت “وهو الحزب وهناك يتم النقاش ويمكن تطويق الخلافات بالحوار وندعوهم للعودة الى طاولة الحوار “.
وتابع الخليفي “قلب تونس ونوابه والبلاد تحت الضغط والحزب يعيش تحت الهرسلة ولدينا مسؤولية غير هينة …يوجد خيارات يجب ان تطرح في اطار الهيكلة المؤقتة والحزب ما زال فتيا وتوجد خيارات داخل البرلمان محل جدال ومن شأن هذا خلق الضغط ودرجة من الانفعال” مؤكّدا “الحزب مازال متماسكا والكتلة مازالت متماسكة وفي المقابل البلاد ليست بصدد التقدم وهذا ما يجعل قلب تونس يقوم بمراجعات”.
 
ظاهرلي قلب تونس اقرب الى شركة هدفها الربح المادي مولاها نبيل مقرونة و البقية موظفين يتنافسوا على إرضاءه فعادي يصير فيها هكة.
لكن نحب نسئل وينها برامج مقاومة الفقر و اعانة المحتاجين المزعومة اللي اقام عليها الحزب الشركة
و وعد بيها الزواولة اللي انتخبوه؟
 
جيبولو قابلة اتطرشقو من جنابو..
قاللو ولادة عصيرة ..
 
جيبولو قابلة اتطرشقو من جنابو..
قاللو ولادة عصيرة ..
المولود الجديد إسمو سنبولة ..تو ينحيولك بايك بالزرير وأخلط لا يلهفولك الشيخ راشد باهيلو للركايب
 
المولود الجديد إسمو سنبولة ..تو ينحيولك بايك بالزرير وأخلط لا يلهفولك الشيخ راشد باهيلو للركايب
هات تنجح السيزاريان.. وبعداش تو نقصمو الزرير.. ونقيمو الاحتفالات وكذا
 
أعلى