• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

خبر عالمي بالفيديو : زعيمة حزب ايطالي تشن هجوما غير مسبوق على الرئيس الفرنسي.

فيصل أبو فهد الشمري

نجم المنتدى
إنضم
22 مارس 2018
المشاركات
2.832
مستوى التفاعل
4.153
شنّت سياسية إيطالية هجوما لاذعا على الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون وطالبته بوقف نهب الثروات من إفريقيا.


وقالت جورجيا ميلوني، زعيمة حزب أخوة إيطاليا مخاطبة ماكرون: “غير المسؤولين يا إيمانويل ماكرون هم أولئك الذين قاموا بقصف ليبيا لأنه يقلقهم أن تكون لإيطاليا علاقات خاصة في مجالات الطاقة مع القذافي”.


وأضافت: “ فرنسا تواصل استغلال افريقيا عبر طباعة العملات لنحو 14 بلد وتضع عليها ختمها وعبر استغلال وتشغيل الأطفال في المناجم وعبر الاستحواذ على المواد الأولية مثلما يحدث في النيجر أين تستخرج فرنسا 30 بالمئة من مخزون الأورانيوم الذي تستعمله في تسجيل مفعلاتها النووية و90 بالمئة من سكان النيجر يعيشون بدون كهرباء”.


وتابعت بانفعال: “لا تقدم لنا الدروس يا ماكرون لأن الأفارقة يهجرون قارتهم بسببكم وسبب سياساتكم والحل ليس تهجير الأفارقة نحو أوروبا ولكن تحرير إفريقيا من بعض الأوروبيين”.


في الأخير شددت السياسية على أنها لا تقبل الدروس من فرنسا ورئيسها ماكرون حيث قالت: “لن نقبل الدروس منكم هل هذا واضح؟”.





sumoudsh


 
حتى من ايطاليا قصفت ليبيا و امريكا و تركيا و الاردن و قطر و اغلب بلدان العالم الا البعض منهم بسبب عدم امتلاكهم طائرات متطورة ، الحاصل جزار يعظم على مراقزي ، دمقراطيتكم مثل علب السردين الفاسدة سممت شعب العراق و ليبيا و نغصت العيش على شعب سورية
 
مفماش قطوس يصاد لربي اكيد مدرهمة من عند الجماعة
 
ربي يبارك و يزيد، يعطيها ألف صحة و عافية .
 
هاو الضرب الصحیح وکلام في الصمیم ضد اکبر عدو لافریقیا وللمغرب العربي ... مش کیف الصبایحیه الي عنا فرنسا قتلتلهم اجدادهم وهوما یلحسولها ویقففولها اکثر من والدیهم ...
 
من فضلكم اسم السياسية الايطالية
 
أعلى