كرة قدم مفاوضات متقدمة بين الترجي الرياضي و المدرب راضي الجعايدي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Elomri

عضو فعال
إنضم
7 أفريل 2012
المشاركات
576
مستوى التفاعل
1.114

مفاوضات متقدمة بين الترجي الرياضي و المدرب راضي الجعايدي


علمت الجوهرة اف ام اليوم الثلاثاء 27 جويلية 2021 أن هيئة الترجي الرياضي التونسي قد دخلت في مفاوضات متقدمة مع لاعبها السابق و المدرب المساعد الحالي لنادي سيركل بروج البلجيكي راضي الجعايدي لتدريب الفريق خلفا لمعين الشعباني.
يشار الى ان الترجي قد استأنف امس التحضيرات للموسم الرياضي الجديد.
 
أجمعت تقارير إعلامية تونسية ومتدخلون محليون على أن الترجي الرياضي اختار الدولي السابق، راضي الجعايدي، للإشراف على تدريبه في الموسم الكروي القادم، خلفاً لمواطنه معين الشعباني الذي طلب في وقت سابق إعفاءه من مهامه.

وقال موقع "فوتبول تونيزيان"، إن رئيس النادي التونسي، حمدي المدب، في مفاوضات متقدمة مع الجعايدي ومن المُنتظر أن يتم الإعلان عن هذا التعيين في غضون الأيام القليلة المقبلة.

من جانبه، أكَّد نجم الكرة التونسية سابقاً ومحلل قنوات "بي إن سبورتس"، طارق ذياب، ما تم تداوله بشأن اقتراب الجعايدي من الترجي، قائلاً في تدوينة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "كل النجاح والتوفيق لراضي الجعايدي المدرب الجديد للترجي الرياضي".

وكان إسم النادي التونسي قد ارتبط على نحو وثيق بالبلجيكي سفين فاندنبروك، مدرب الجيش الملكي، في الأيام القليلة الماضية، قبل أن يؤكِّد ربان "العساكر" أنه مستمر في مهمته على رأس ثالث البطولة الاحترافية - القسم الأول "إنوي".

يُذكر أن راضي الجعايدي اشتغل كمساعد مدرب سيركل بروج البلجيكي، إذ ساهم في إنقاذ هذا الأخير من الهبوط لدوري الدرجة الثانية المحلية، مما رفع أسهمه في الأوساط التونسية على وجه الخصوص
 
بعد الإتفاق المبدئي الذي حصل بينه و بين رئيس الترجي الرياضي التونسي حمدي المدب راضي الجعايدي يصل لتونس غدا أو بعد غد و ذلك من أجل إستكمال المفاوضات و إمضاء العقود فى حالة الإتفاق النهائي .
نعرض عليكم المسيرة التدريبية لراضي الجعايدي و التي إنقسمت بين إنڤلترا و الولايات المتحدة الأمريكية ثم بلجيكا :
- بداية الجعايدي مع التدريب كانت فى جويلية 2014 كمساعد مدرب لفريق ساوثهامبتون لأقل من 21 سنة و إمتدت التجربة ل 3 سنوات قبل أن يأخذ سنة 2017 مقاليد قيادة فئة الأقل من 23 سنة لمدة سنتين حقق خلالها لقب الدوري
1f3c6.png

- نوفمبر 2019 إنتقل راضي لفريق هارتفورد سيتي الأمريكي الذي ينشط بالدرجة الثانية الأمريكية حيث تمكن من التأهل معه لأول مرة فى تاريخ النادي لمرحلة البلاي أوف
1f1fa_1f1f8.png

- فى فيفري من العام الجاري إنضم المدرب التونسي للإطار الفني للفريق البلجيكي سيركيل بروج كمساعد مدرب و تمكن معه من تحقيق تفادي النزول و إنهاء الموسم فى المرتبة 16
1f1e7_1f1ea.png


1627424894402.png
 
بعد اغلاق ملف كل من نبيل معلول و المدرب البلجيكي ، رئيس النادي يتفق في هاته اللحظات مع راضي الجعايدي بخصوص تولي المقاليد الفنية للفريق .

1627425204943.png
 
الجعايدي ولدنا و يستحق كل خير اما palamares ما عندوش و الترجي موش مخبر للتجارب

يا تجيبوا مدرب متمرّس و عندو القاب و لا عاد خليو الشعباني
 
تجارب كيما هاذم تنجم تنجح و تنجم لا
يمكن تجربة الاتحاد المنستيري مع لسعد جردة كانت سبب من اسباب الي شجعت المدب
 
جانا الفسفاط ، جانا الزيت ، جانا الجعايدي ، كم انت كريم يا رب
 
الترجي أصبح مكان للتجارب.
كان ينجم يجيب عمار على الأقل عندو شوية خبرة و معاه الجعايدي .. و عام و الا عامين و و بعد ياخوها الأخير اذا أثبت أنو يستحق.
لكن المدب ربي يهديه، يحب على شكون بوبلاش و يسمع الكلام.
 
حمدي عمل تجربه بمعين في البدايه كسد فراغ وتصريف أعمال الفريق لحد ما تتضح الأمور وكانت النتيجه أن توصل الى قناعة تامه بمعين وبقية المسلسل تعرفوه واليوم لولا ضغط الجماهير لما أعاد تجربته من جديد مع الجعايدي
ولا أستغرب انو وقت تمسك بتراوي ربما يفكر فيه هو في صورة عدم التوصل للتفاهم مع أي مدرب أخر ويخليه تحت ايدو تحسبا لاي ضرف مستجد.كل واحد شيطانو في جيبو وحمدي برشه شواطن في جيبو.
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى