كرة قدم النقاز: أنا أكبر من الرد على ساسي.. وهذا سر رحيلي

julien977

نجم المنتدى
إنضم
1 أوت 2008
المشاركات
6.730
مستوى التفاعل
14.805

حمدي النقاز بقميص الزمالك

حمدي النقاز بقميص الزمالك

قال التونسي حمدي النقاز، الظهير الأيمن العائد إلى الزمالك، إنه لم يهرب من القلعة البيضاء كما يتصور الجمهور، لكنه رحل بسبب سوء المعاملة من إدارة النادي.

وفسخ النقاز عقده بشكل مفاجئ في نوفمبر/تشرين ثان 2019، بداعي عدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة، ورحل إلى الدوري الليتواني عبر نادي سودوفا، ثم انضم للترجي التونسي في بداية الموسم الماضي، قبل فسخ عقده بالتراضي والعودة إلى الزمالك.

وأشار النقاز عبر قناة (MBC MASR)، إلى أن جماهير الزمالك عظيمة وكبيرة في نظره سواء قبل أو بعد الرحيل، موضحا أنه لعب لموسمين مع الفريق الأبيض وحقق بطولات مميزة.

وأضاف: "رحيلي لم يكن بسبب المال، لكن وجدت معاملة غير جيدة من جميع النواحي وخصوصا من الإدارة السابقة وقتها".

وتابع النقاز: "لو أردت الرحيل عن الزمالك وكسر عقدي، لاخترت الرحيل عقب لقاء الهلال في كأس السوبر المصري السعودي، لأنني تلقيت عرضا ضخما بعدها من اتحاد جدة ورفضت الرحيل وتمسكت بالبقاء".


سبب الرحيل

وزاد: "اتفقت وقتها على الحصول على نصف قيمة عقدي في بداية الموسم ولكنني فوجئت بتقسيم مستحقاتي على مدار 4 أقساط، واتفقت على مبلغ معين وحصلت على أقل من هذا المبلغ ووقعت العقد ولم يكن لدي وكيل تونسي وقتها وتوسط أحد الأشخاص وكان تابعا لنادي الزمالك وهو نبيل أبوزيد".

وأشار اللاعب التونسي، إلى أنه تجاوز عن كل هذه الأمور وقدم مسيرة طيبة مع الزمالك، موضحا أنه كلاعب له حقوق وعليه واجبات ولكنه لم يحصل على حقوقه بالشكل المطلوب.

وأردف: "حتى أزمة دراسة ابنتي كنت أذهب بنفسي لإنهائها ولم يمنحني النادي أي نوع من الاستقرار المالي والتركيز في المستطيل الأخضر وفضلت الرحيل".

ووجه النقاز الشكر لإدارة نادي الزمالك الحالية على تعاملها المميز والاحترافي، مؤكدا أن علاقته امتدت مع زملاءه بالقلعة البيضاء حتى الآن.

وأكد أنه فسخ عقده في شهر نوفمبر/تشرين ثان 2019 وانتظر وقتها لأكثر من شهرين لحين الانضمام لفريق آخر وحاول التواصل مع مسؤولي الزمالك للعودة ولكنه لم يجد نفس الرغبة لدى القلعة البيضاء.


المنافسة مع المثلوثي

ولفت إلى أنه يحب الزمالك ولم يكن يرغب في الرحيل، موضحا أنه تلقى عروضا آخرى بخلاف الفريق الأبيض ولكنه فضل العودة ودفع ما يقرب من 200 ألف دولار لفسخ عقده مع الترجي.

واستمر النقاز: "تلقيت عروضا آخرى من بيراميدز وكنت على وشك الرحيل، ولم يحدث أن تلقيت عروضا رسمية من الأهلي لضمي".

وأوضح: "تنازلت عن مستحقاتي القديمة لدى الزمالك التي تبلغ مليون و300 ألف دولار، وعقدي الحالي لا يزيد كثيرا عن هذا المبلغ.. وسأصالح جماهير القلعة البيضاء داخل المستطيل الأخضر".

وأكد أن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني الحالي للزمالك، كان صاحب قرار عودته للفريق ورحب بالفكرة، وأن المنافسة مع مواطنه حمزة المثلوثي ستكون قوية لصالح الفريق.


الرد على ساسي

واستطرد: "أنا أكبر من الرد على فرجاني ساسي لاعب الزمالك السابق بنشر صورة دعمه للمثلوثي، لن أعلق على ذلك نحن إخوة ومن بلد واحد وفي النهاية سأوفر ردي للملعب".

وأوضح أن الزمالك لن يتأثر برحيل ساسي، لأن الفريق الكبير لا يتوقف على رحيل لاعب بعينه، مؤكدا أنه كان حزينا بسبب ضياع لقب دوري أبطال أفريقيا من الزمالك، كما أنه كان حزينا حين واجه الزمالك بقميص الترجي
 

حمدي النقاز : ''بعت سيارتي من أجل العودة إلى الزمالك..''​



أدلى مدافع الزمالك حمدي النقاز بحوار تلفزي مع قناة أم بي سي مصر عاد فيه على ظروف مغادرته الترجي الرياضي التونسي قبل نهاية عقده و عودته إلى ناديه السابق في مصر.
وقال النقاز في الحوار الذي تم بثه ليلة امس الاربعاء 15 سبتمبر 2021، " في 2019، زوجتي كانت نادمة لأننا كنا سنترك مصر، عكس ما أشيع عن كون أسرتي هي من دفعتني إلى المغادرة"، مضيفاً أن زوجته كانت أيضاً من أول الداعمين لعودته إلى الزمالك خلال الميركاتو الصيفي الحالي.
وأشار الظهير الأيمن السابق للترجي أنه كان بوسعه انتظار أسبوعين آخرين للحصول على مبلغ مليون و ثلاثمائة و خمسين ألف دولار و هي مبلغ العقوبة المسلطة على الزمالك، لكنه اتفق مع إدارة الفريق الحالية على امضاء عقد بثلاثة سنوات يتضمن تعويضاً عن قيمة المبلغ.
وشهد الحوار التلفزي الذي قام به حمدي النقاز مداخلة لوكيل أعماله حازم فتوح، الذي أشار إلى أن حمدي النقاز اضطر لبيع سيارته و اقتراض مبلغ مالي آخر من أجل فسخ عقده مع الترجي الرياضي التونسي و هو ما أكده اللاعب بنفسه خلال نفس الحوار.
ووفقاً لحازم فتوح فإن النقاز دفع مبلغ 200 ألف دولار من أجل الحصول على فسخ عقده مع الترجي الرياضي و هو ما فتح الباب أمام عودته إلى الزمالك المصري، سنتين بعد مغادرته للفريق.


logoar.png
 
فما فضيحة جاية الايام هذه
الزمالك عمل النقاز طرطور
ناوين ابيعوه بعد ما صحح
عملية انتقام
اللي يخرج من دارو اقل مقدارو
 
العبد هذا تبخر و معادش تقوملو قايمة
 
حتى المذيع مكركرو و تحسو مرخسو .

اه يا ولدي باش تشبع بنك و بش يحرقوك على تجلطيمك قلو بحب نادي الزمالك ....اتعلم احكي بلهجتك تو يحترموك
 
علاه يحكي بالمصري ؟ قداه نفد من تونسي يخرج البرة يبدل لهجتو الي المفروض يروج ليها و يبدى فخور بيها
 
أعلى