• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

الدستوري الحر يتقدم بشكاية إلى المفوضية السامية لحقوق الإنسان

ITALIA 1

نجم المنتدى
إنضم
10 ديسمبر 2017
المشاركات
7.647
مستوى التفاعل
21.453
8585.jpg



أعلن الحزب الدستوري الحر أنه تقدم بشكاية للمفوضية السامية لحقوق الإنسان بالأمم المتحدة على إثر ما وصفه “بتواصل تخاذل السلط العمومية في تفكيك الأخطبوط الجمعياتي والسياسي الذي كونه الإخوان منذ 2011 لضرب أسس النموذج المجتمعي التونسي ونشر الفكر الظلامي وتغلغل الإرهاب و تأليب المرأة التونسية ضد أحكام مجلة الأحوال الشخصية والتشريعات الوطنية والاتفاقيات الدولية الضامنة لحقوقها”.
وكشف الحزب في بيان صادر عنه اليوم أن الشكاية استعرضت “أحداث قمع الدولة لنساء تونس الغاضبات و منعهن من المشاركة في الوقفة الاحتجاجية النسائية المنظمة يوم الجمعة 3 سبتمبر 2021 قرب مقر “الإتحاد العالمي لعلماء المسلمين” فرع تونس للمطالبة بغلق هذا “الوكر الخطير” وتستر السلطة على هذه الجمعية الأجنبية.
وأضاف الحزب ان “الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين” عبر صلب بيانات رسمية عن انخراطه في مشروع “دولة الخلافة” ومساندته المطلقة لحركة طالبان في أفغانستان وحكومتها المتكونة من أشخاص مدرجين بقائمة العقوبات بمجلس الأمن.
كما جاء في البلاغ ان الحزب الدستوري الحر سيتابع هذا الملف بكل جدية ويحتفظ بحقه في التصعيد طبق السبل القانونية المسموح بها لإخراج هذه التنظيمات المشبوهة من تونس وتجميد تمويلاتها ومحاسبة مؤسسيها ومسيريها.


assarih
 

nadir217

نجم المنتدى
إنضم
31 أكتوبر 2014
المشاركات
3.157
مستوى التفاعل
5.990
شوف فاش لاهيين ااشعب يعانى من الفقر والبطالة و هذوما لاهيين في تفاهات ايدوليجية
 

Benahmedhedi

عضو مميز
إنضم
5 جانفي 2019
المشاركات
1.389
مستوى التفاعل
2.247
وينهم جماعة الاستقواء بالاجنبي يفسرولنا الشيء هذا ،
 

bilel danger

عضو فعال
إنضم
19 أوت 2015
المشاركات
544
مستوى التفاعل
641
من برا شكاية ضد الاخوان و من داخل حرية المراة و من داخل من داخل ضد الدولة او ضد الاجراءات متع 25 جويلية يصطادوا في الماء العكر شعب لاهي في القفة و الغلاء و واحد يحكي على جمعية لله لا كون فيكم انتم و الجمعيات فقرتوه الشعب
 

الجنوب الشرقي

عضو مميز
إنضم
27 جانفي 2020
المشاركات
841
مستوى التفاعل
988
كان الغنوشي عندو ذرة من الر،،،،،،،،ة راهو اقالك ودخلك للمحاكم للسب والشتم والاتهام بالباطل وتعطيل البرلمان وتخريب تلدمقراطية ،،،، كلة من النهضة. لا يوجد صلح مع من اهان وضلم وتغطرس على الشعب التونسي ،،، التجمعيين خصهم تحاكمو ،
 
أعلى