• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

الدستوري الحر يتقدم بشكاية إلى المفوضية السامية لحقوق الإنسان

ITALIA 1

نجم المنتدى
إنضم
10 ديسمبر 2017
المشاركات
12.452
مستوى التفاعل
37.321
8585.jpg



أعلن الحزب الدستوري الحر أنه تقدم بشكاية للمفوضية السامية لحقوق الإنسان بالأمم المتحدة على إثر ما وصفه “بتواصل تخاذل السلط العمومية في تفكيك الأخطبوط الجمعياتي والسياسي الذي كونه الإخوان منذ 2011 لضرب أسس النموذج المجتمعي التونسي ونشر الفكر الظلامي وتغلغل الإرهاب و تأليب المرأة التونسية ضد أحكام مجلة الأحوال الشخصية والتشريعات الوطنية والاتفاقيات الدولية الضامنة لحقوقها”.
وكشف الحزب في بيان صادر عنه اليوم أن الشكاية استعرضت “أحداث قمع الدولة لنساء تونس الغاضبات و منعهن من المشاركة في الوقفة الاحتجاجية النسائية المنظمة يوم الجمعة 3 سبتمبر 2021 قرب مقر “الإتحاد العالمي لعلماء المسلمين” فرع تونس للمطالبة بغلق هذا “الوكر الخطير” وتستر السلطة على هذه الجمعية الأجنبية.
وأضاف الحزب ان “الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين” عبر صلب بيانات رسمية عن انخراطه في مشروع “دولة الخلافة” ومساندته المطلقة لحركة طالبان في أفغانستان وحكومتها المتكونة من أشخاص مدرجين بقائمة العقوبات بمجلس الأمن.
كما جاء في البلاغ ان الحزب الدستوري الحر سيتابع هذا الملف بكل جدية ويحتفظ بحقه في التصعيد طبق السبل القانونية المسموح بها لإخراج هذه التنظيمات المشبوهة من تونس وتجميد تمويلاتها ومحاسبة مؤسسيها ومسيريها.


assarih
 
شوف فاش لاهيين ااشعب يعانى من الفقر والبطالة و هذوما لاهيين في تفاهات ايدوليجية
 
وينهم جماعة الاستقواء بالاجنبي يفسرولنا الشيء هذا ،
 
من برا شكاية ضد الاخوان و من داخل حرية المراة و من داخل من داخل ضد الدولة او ضد الاجراءات متع 25 جويلية يصطادوا في الماء العكر شعب لاهي في القفة و الغلاء و واحد يحكي على جمعية لله لا كون فيكم انتم و الجمعيات فقرتوه الشعب
 
كان الغنوشي عندو ذرة من الر،،،،،،،،ة راهو اقالك ودخلك للمحاكم للسب والشتم والاتهام بالباطل وتعطيل البرلمان وتخريب تلدمقراطية ،،،، كلة من النهضة. لا يوجد صلح مع من اهان وضلم وتغطرس على الشعب التونسي ،،، التجمعيين خصهم تحاكمو ،
 
أعلى