كرة قدم تمرد لاعبي الزمالك بسبب أزمة المستحقات

mo salah10

عضو
إنضم
1 سبتمبر 2021
المشاركات
62
مستوى التفاعل
53
أعلن لاعبو الزمالك، التمرد بسبب أزمة المستحقات المالية المتأخرة وعدم توفير باقي مستحقاتهم عن الموسم الماضي، بجانب مكافأة التتويج بلقب الدوري المصري الممتاز.

وطلب لاعبو الزمالك، عقد جلسة مع حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة القلعة البيضاء، لمعرفة القرار النهائي بشأن المستحقات المالية المتأخرة.

وتبدو الأمور على صفيح ساخن داخل أروقة
الزمالك، في ظل اعتراض عدد كبير من لاعبي الأبيض، على عدم سداد مستحقاتهم المتأخرة، بينما دفعت الإدارة بعض المستحقات المتأخرة للاعبين سابقين قدموا شكاوى، بجانب باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، ومعاونيه الأجانب.

وقدم أسامة نبيه المدرب العام، استقالته من منصبه بسبب أزمة المستحقات المالية المتأخرة، مبديًا استعداده للتنازل عن قيمة الشرط الجزائي وهو راتب شهرين، وذلك عبر بيان رسمي.

وكان الزمالك قد توج بلقب الدوري المصري الممتاز، بعد غياب 5 مواسم كاملة.
 
للأسف الزمالك عليه مديونيات تفوق المليار جنيه وخزينة النادى خاوية وموقوف من القيد من اتحاد الكرة نتيجة وجود مديونيات على النادى للاتحاد تفوق ال 50 مليون جنيه

مرتضى منصور دمر نادى الزمالك فى سنوات رئاسته للنادى وحول النادى لعزبة خاصة وفتح باب العضويات المجانية لأتباعه وعين الآلاف من ابناء قريته حتى يساندوه فى المعارك الانتخابية النيابية
 
غياب الجماهير أثّر على الاندية الجماهيريّة في مصر… و منها تطوّر اندية الشركات (مختلفة عن الاندية الشركات) … على هذا المنوال ممكن الاندية الشعبيّة تتراجع و تحل محلّها اندية الشركات نظرا لوزنها المالي.
 
الزمالك العامين لي فاتو عندها افكتيف خير مالاهلي لكن وقت تولي الحكاية فيها رابطة ابطال الاهلي تقول مركحة جن ارقد يقرب للجن متاع ريال مدريد الكاس ماتبات كان عندهم
 
أعلى