• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

سيف الدين مخلوف ينفجر في وجه "مجموعة الـ70" : "آش تحبوا ملللخر ؟؟" ..

مراد الطرابلسي

كبير مراقبي منتدى الأخبار
طاقم الإدارة
إنضم
24 ماي 2012
المشاركات
18.981
مستوى التفاعل
50.408
1631818730.jpg


استنكر النائب المجمّدة مهامه عن كتلة "ائتلاف الكرامة" سيف الدين مخلوف مبادرة زملائه النواب ''مجموعة 70'' الذين أعلنوا أنّهم تقدّموا برسالة للرئيس قيس سعيد مفادها مدّ اليد لإيجاد حل دستوري للخروج من المأزق من خلال الذهاب الى انتخابات مبكرة في غضون 6 أشهر أو سنة.

واعتبر مخلوف في تدوينة نشرها على صفحته الرسمية بالفيسبوك اليوم الخميس 16 سبتمبر 2021 ، أنّ مبادرة 70 نائبا هي بمثابة '' إنقاذ الإنقلاب'' وذلك من خلال طرح مبادرة ''العودة الجزئية للبرلمان للتصويت على الميزانية التكميلية وميزانية الدولة والاتفاقيات الماليّة ولتعديل القانون الانتخابي كما سيطلبه المنقلب مع تخلّي النواب عن حصانتهم''. وذكّر سيف الدين مخلوف ''مجموعة 70'' بأنّ أغلب النواب الذين تمّ إيقافهم والنواب الخاضعين للإقامة الجبريّة وكل النواب الملاحقين أمام القضاء العسكري، تتمّ معاقبتهم من أجل '' قيامهم بعملهم البرلماني ومن أجل آرائهم ومواقفهم وأعمالهم المحميّة دستوريّا بتلك الحصانة وليس من أجل سرقة فلوس الشعب ولا تزوير الانتخابات ولا فبركة القضايا للمعارضين''. وأكّد مخلوف أنّ الحصانة المذكورة بالفصل 68 من الدستور '' هي حصانة موضوعية أي حصانة لأعمال وأراء وتدخلات نائب الشعب في إطار عمله الرقابي أو بمناسبته على تجاوزات السلطة التنفيذية أي حصانة لأفعال النائب وليس لشخصه ؟؟ ''. وأشار إلى أنّها تختلف عن حصانة الفصل 69 '' التي تتعلق بحالة تتبعه من أجل جرائم حق عام { قتل - شيك بدون رصيد - نفقة - حادث مرور ... } خارج مهامه النيابية .. ؟؟''. وتوجّه مخلوف إلى مجموعة 70 من النواب قائلا ''يعني آش تحبوا ملللخر ؟؟ .. نواب طراطر ؟؟ .. يجيو للمجلس يقولوا باااااع بالإجماااااع .. ويطبلوا للسيد المنقلب على الدستور بالدبابات العسكريّة ؟؟ .. ويزيدوا يطلبوا منًا السماح ؟؟ ''. وأكّد أنّه ضدّ مبادرة ''مجموعة 70'' مشدّدا رفضه لها ودعا إلى سقوط ما وصفه بالإنقلاب، قائلا ''يسقط الإنقلاب على الدستور بالدبابات''.

1548597-327e58793a09373a2322569867a966d6.png
 
عندو الحق: قيس سعيد دمرلو مسيرته المهنية و السياسية
فاقد مصداقية و تافه و كذاب : لا بترول و لا ملح و تركوا اللجنة ل عبير
ك واحد اعطيتو صوتي و خان الامانة عندي الحق نشهّر بيه
 
تو تعرضولو عالطيارة قيس سعيد انت و جماعتك و مجلس النواب المجمد المنحل المحلول المكروه المنبوذ الكلكم الشكارة و البحر.
 
هو متأكد من مصيره إذا ليس عليه حرج ان انفجر او اعتكف فقط لحفظ ماء الوجه اجمل شيء ان تكون صادقا و انت تكذب
 
يا عجباه كيفاش هذا متخبي في تركينه و يكتب في التدوينات زادا
توا لهالدرجه ما يطلعوشي منين مكنكتي ؟ لحكايه فيها واو
فمة برشة طرق لتتليف الجرة و مغالطة من يقوم بمراقبة حسابه على الفيسبوك، ينجم يعطي بيانات حسابوا عل الفيسبوك لشخص بالخارج و يدخل سيف مخلوف عن طريق team viewr من تونس و يكتب ما يشاء يعني partage écran. أو يقوم بإرسال نصوص أو فيديوهات و يتم إنزالها عبر حسابه من الخارج. و لكن أنا لا أستغرب حصول هذا العميل على برنامج تخفي من أسياده الأمريكان لأن هؤلاء الخونة لديهم أجهزة تنصت و قرصنة دخلت لتونس لتخدم أجندة الخوانجية ،قيل أن هذه الأجهزة إستعملت في محيط القصر و تم قرصنة محادثات و مكالمات نادية عكاشة و عدة شخصيات سياسية أخرى.
 
يا عجباه كيفاش هذا متخبي في تركينه و يكتب في التدوينات زادا
توا لهالدرجه ما يطلعوشي منين مكنكتي ؟ لحكايه فيها واو
سفارة تركيا او اي سفارة اوروبية من مساندي الخوانجية و الامبريالية.
 
هم يعلمون جيدا اين هو ....الوقت ليس مناسب للدخول في خلافات ديبلوماسية وأزمات إقليمية ....فنمر إلى اطرد نطرد ،سكر نسكر وما تابعه
سفارة تركيا او اي سفارة اوروبية من مساندي الخوانجية و الامبريالية.
 
مخلوف يظهر ناس "طيبة" لحقيقة..

صحيح مرخوف شويا.. وممكن لا مثلية لا والو..
وان بعض الظن إثم!

نتصور لخوانجية كعبروهالو, وشدو عليه فيديو او تصاور او ما شابه..
وهكاكا لزموه يكون باراشوك!

خاطر يظهر حوماني..

وولد باب الله.
 
التعديل الأخير:
أعلى