• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

خبر وطني على ذمّة أفريكا أنتليجنس: سعيّد في الرياض يوم 25 أكتوبر للحصول على دعم مالي من السعودية والإمارات

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

seca2

مشرف منتدى الأخبار
طاقم الإدارة
إنضم
25 نوفمبر 2008
المشاركات
6.438
مستوى التفاعل
16.277
أكد موقع ''أفريكا أنتليجنس'' المتخصص في الشؤون الإفريقية اليوم أنه توجد زيارة مرتقبة لرئيس الجمهورية قيس سعيّد إلى العاصمة السعودية الرياض يوم الاثنين 25 أكتوبر الجاري للمشاركة في قمة مبادرة الشرق الأوسط الخضراء التي تنظمها المملكة يومي الأحد والاثنين 24 و25 أكتوبر الجاري.

ووفق الموقع يأمل سعيّد من خلال زيارة الرياض في الحصول من المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة على دعم مالي وصفه بالهائل وقال أنه سيوجه لدعم ميزانية الدولة.

يذكر أن عبد الكريم لسود المدير العام للتمويل والدفوعات الخارجية بالبنك المركزي كان قد أكد يوم الجمعة 15 أكتوبر الجاري في تصريح لإذاعة شمس أف أم وجود نقاشات وصفها بالمتقدمة جدا مع كل من المملكة السعودية والإمارات العربية المتحدة لتعبئة موارد الدولة، مشددا في ذات السياق على وجوب تطوير التعاون الثنائي مع الجزائر.

المصدر: نسمة
 
كشف موقع “أفريكا أنتليجنس”المتخصص في الشؤون الافريقية اليوم الجمعة 22 اكتوبر 2021 عن زيارة مرتقبة لرئيس الجمهورية قيس سعيّد الى العاصمة السعودية الرياض يوم الاثنين 25 اكتوبر الجاري للمشاركة في قمة مبادرة الشرق الأوسط الخضراء التي تنظمها المملكة يومي الاحد والاثنين 24 و25 اكتوبر الجاري.

ووفق الموقع يأمل سعيّد من خلال زيارة الرياض في الحصول من المملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة على دعم مالي وصفه بالهائل وقال انه سيوجه لميزانية الدولة.
يذكر ان عبد الكريم لسود المدير العام للتمويل والدفوعات الخارجية بالبنك المركزي كان قد أكد يوم الجمعة 15 اكتوبر الجاري وجود نقاشات وصفها بـ”متقدمة جدا” مع كل من المملكة السعودية والامارات العربية المتحدة لتعبئة موارد الدولة مشددا في ذات السياق على وجوب تطوير التعاون الثنائي مع الجزائر.
ونقلت اذاعة شمس” عن لسود اشارته الى أنه “سيتم فتح الباب لتعبئة موارد الدولة عن طريق التعاون الدولي” وتأكيده ان الحل الاول لادخال اصلاحات هامة على الاقتصاد التونسي هو توصل تونس لاتفاق مع صندوق النقد الدولي .ووفق الموقع يأمل سعيّد من خلال زيارة الرياض في الحصول من المملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة على دعم مالي وصفه بالهائل وقال انه سيوجه لميزانية الدولة.

Capture d’écran 2021-10-22 à 19.20.50.png
 
التمويل من السعودية والامارات .الدولتان داعمتان للتطبيع مع اسرائيل .كذلك للتخندق في مواجهة ايران وفي ذات السياق تطوير التعاون الثنائي مع الجزائر التي تعادي التطبيع وتتقارب مع ايران !!!!!!؟؟؟؟
لا أعتقد ذلك
 
تي فك عليك من التسول مك تحب تعيش حياة الكرام
أنا ننصحك بيع زيت الزيتونة والدقلة واللاقمي
وعلاش نشريوا الدواء والشهاري والكراهب والشكالط والشراب والحوايج والعطور والمواد الأولية الصناعية والتلافز والمكيفات ؟
بالنسبة للقمح نعملوا صفقة الفسفاط مقابل القمح
 
  • Like
التفاعلات: hfj
أمريكا مهاش خير منا هه
#تونس_تحلب
 
التعديل الأخير:
@أرطغرل 2020 بني هاشم خير قريش و قريش خير العرب و العرب خير من العجم باش يكون في بالك، و هوما اللي فتحوا زوز اعظم امبراطوريات الفرس و الروم، و لولا احفاد قريش و العرب اللذين سلوا سيوفهم على جدودك أعراب جبال التركمنستان و الأناضول لما قامت لكن قائمة يا....
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى