• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

خبر وطني للتصدي لظاهرة الاحتكار،جلسة عمل أشرف عليها وزراء الداخلية والتجارة والمالية والعدل والصحة وبحضور المدير العام للديوانة وثلة من القيادات الأمنية وا

user_88029

deleted
إنضم
26 أكتوبر 2007
المشاركات
64.689
مستوى التفاعل
238.196

تبعا لتعليمات وتوصيات سيادة رئيس الجمهورية "قيس سعيد" القاضية بالتصدي لظاهرة الاحتكار، احتضنت وزارة الداخلية صباح اليوم الجمعة 22 أكتوبر 2021 جلسة عمل أشرف عليها السيدات والسادة وزراء الداخلية والتجارة والمالية والعدل والصحة وبحضور السيد المدير العام للديوانة وثلة من القيادات الأمنية والإطارات العليا الممثلين عن مختلف الوزارات المعنية.
وتم خلال هذه الجلسة تدارس مختلف الإجراءات والتدابير التي يمكن اتخاذها للحد من ظاهرة الاحتكار والمضاربة وسبل التنسيق بين مختلف الأطراف المتداخلة لإيجاد الآليات والحلول الكفيلة للحد من هذه الظاهرة وإحكام مراقبة مخازن التبريد ومستودعات التخزين سيما منها العشوائية بما من شأنه أن يُسهم في تحسين المقدرة الشرائية للمواطن وضمان تزويد السوق بالمواد الاستهلاكية في أحسن الظروف.
كما شكّلت ظاهرة التهريب محورا هاما من محاور هذه الجلسة وسبل مكافحتها درءًا لانعكاساتها السلبية على الاقتصاد الوطني والظروف المعيشية للمواطن التونسي.

Ministère de l'Intérieur - Tunisie


246641218_4987012437992759_1364475230685558672_n.jpg
 
مجلس وزاري مضيق برئاسة وزير الداخلية و بغياب رئيسة الحكومة

مع صورة تقفيفية رسمية
 
نفس الاشكال في الجزائر
تقول عليهم المحتكرين قاريين عند نفس المدب هههه

في الجزائر خلط سوم البطاطا ل120 دينار جزائري جرة الاحتكار

السلعة الي تحجزها الدولة تعاود تتباع مباشرة للمستهلك ب50 دينار جزائري
 
التعديل الأخير:
بالله سؤال:
موش قلتوا وزارة التجارة اعلمت كل اصحاب الدبوات انهم لازمهم يوليوا تابعين المنظومة الإعلامية واللي ما يوليش تابعها باش يسكروله الدبو ويحجزوله السلعة؟
وموش جماعة الدبوات عملوا احتجاج وقالولك لا؟
ايه شعملتولهم؟
 
حكومة فاشلة قبل ما تبدا تي أصلا ما تفهمش فاش يعملو الوزراء و كيفاش قاعدين يخدمو ثما جلسة فيها إشراف جماعي تي شنوة التخلويض هذا
 
لو كان جيت انا مسؤول في بلاصة الوزراء والمديرين الفاشلين ، نجيب 2 فلاحة وكعبتين مالمرشي le gros وزوز خضارة ضرس قدم كرّاكة، يفسرولك ويلقولك الحل ومية.
اسهل المجرب وماتسهلش وزير ههههه
 
فما عضو لهنا عمل الريحه هههههه
 
اين رئيسة الحكومة كاتبة السيد الرئيس من هذه الجلسة
تو كي تاكل بعضها بين زوز وزاراء شكون يفضها
يخي رئيسة حكومة متحكمش في الوزاراء ؟
تي شعلينا مالها إلا مرا الله يرحمك يا البج
 
الموضوع في جهة والتعاليق في جهة
احنا فين سي علا
 
أعلى